recent
أخبار ساخنة

ريشاب - Manit Joura يتخلى عن دوره في مسلسل حياة قلبي

معلومات عن Manit Joura بطل مسلسل حياة قلبي

وصول خبر عن المسلسل التلفزيوني الشهير "Kundali Bhagya"، والذي قد يصدم الجماهير. ودّع الممثل Manit Joura بدور ريشاب، الذي لعب دورًا مهمًا في العرض، "Kundali Bhagya" بعد 4 سنوات. لعب Manit Joura دور ريشاب لوثرا في Kundali Bhagya. تحدث Manit Joura مؤخرًا سبب قراره لترك عرض ناجح مثل "Kundali Bhagya" بعد 4 سنوات.

ريشاب - Manit Joura يتخلى عن دوره في مسلسل حياة قلبي

في محادثة مع الشركة المنتجة للعرض ETimes، قال لم أفكر في قراري لكنه كان مفاجئًا. بدلاً من ذلك، بعد أن انتهى "بريم باندان" في يونيو من هذا العام، انضممت إلى العرض تمامًا معتقدة أنني سأفعل شيئًا جيدًا. لكن تدريجياً بدا أنني قد بذلت كل ما لدي لهذه الشخصية. نتيجة لذلك، تم اتخاذ قرار بمغادرة المسلسل.

>قال Manit Joura إنه صوّر مشهدًا طويلاً مدته 20 دقيقة في "Kundali Bhagya" قبل أيام قليلة وخلال تلك الفترة شعر أن الوقت قد حان لإنهاء هذه الرحلة. قال مانيت، وفقًا للمسار القادم في العرض، تذهب شخصيتي إلى لندن ثم تعود إلى الهند بعد أيام قليلة. ثم اعتقدت أن الآن هوا لوقت المناسب لمغادرة العرض بأمان. بدلاً من ذلك، كنت أخطط للذهاب في إجازة لمدة أسبوع ووافقت شركة الإنتاج على ذلك. لكنني شعرت أنه من الأفضل ترك العرض.

ماذا سيفعل مانيت جورا بعد ذلك ؟

قال مانيت جورا إنه نال الكثير من الحب والتقدير لشخصية ريشاب. ولكن إذا كان الأمر يتعلق فقط بإبقائه في العرض، فعندئذ " لن تتحقق العدالة للشخصية ". عندما سُأل Manit Joura عما سيفعله بعد ذلك، قال إن الكثير من العمل الجيد يتم إنجازه هذه الأيام ويريد ترك بصمة من خلال عمله. سيوقع شيئًا جيدًا قريبًا.

ظهور رانفير سينغ ستار في بوليوود مع هذا الفيلم

دعونا نعلم أن مانيت جورا كان جزءًا من "Kundali Bhagya" منذ عام 2017. كما ظهر في "Kumkum Bhagya". في عام 2020، كان Manit Joura أيضًا جزءأ من "بريم باندهان"، ولكن في غضون عام تم إغلاق العرض وأصبح مانيت بالكامل جزءاً من عائلة "Kundali Bhagya". بصرف النظر عن هذه العروض، ظهر أيضًا في "12/24 Karol Bagh" و "Ram Milai Jodi" و "Supercops vs Supervillains". بصرف النظر عن بعض مسلسلات الويب، قدمت مانيت جورا أيضًا أفلامًا مثل "Band Baaja Baaraat" و "Love Shagun" و "Solo" و "Falsafa: The Other Side".

الحياة الشخصية

  • الاسم الحقيقي : مانيت جورا
  • المهنة : ممثل
  • القب : ماني
  • تاريخ الميلاد : 5 يونيو 1987 العمر (كما في 2021) 35 سنة
  • مكان الميلاد : دلهي، الهند
  • علامة زودياك / برج الشمس برج الجوزاء
  • الجنسية : هندي
  • مسقط رأس دلهي ، الهند
  • المدرسة : غير معروفة
  • الكلية : غير معروفة
  • المؤهلات التعليمية : ماجستير في إدارة الأعمال (MBA)
  • الفيلم الأول : فرقة Baaja Baaraat 2010
  • تلفزيون : 12/24 كارول باغ (2009-2010)
  • والد العائلة - غير معروف، الأم - غير معروف، الأخت - كانيكا جورا، الأخ- هيمانشو جورا (مصور / مصور)، الزوجة / الزوج : لا يوجد، ابنة الأطفال : N / A،

بعض المعلومات الأقل شهرة عن مانيت جورة

تم تدريبه لفنون الدفاع عن النفس، والتاي تشي، وركوب الخيل، وألعاب الباركور المثيرة للسيارات، والتصويب، والسباحة، والقتال بالسيف. وهو أيضا لاعب جمباز ماهر. في عام 2008، شارك في مسابقة Gladrags Manhunt وانتهى به المطاف في أحد المتأهلين للتصفيات النهائية. شارك بجوار الممثلة مانيكا داندا في عرض الواقع الراقص " آجا ماهي فاي - بريم كي أجني باريكشا " (2008). بعد ذلك عمل كفنان مسرحي وقام بالعديد من المسرحيات مثل راخت، أبهيشيخ، إتيحاس، الفيراسات، إلخ

حصل على دور كبير في عام 2009 في المسلسل التلفزيوني " 12/24 كارول باغ " بدور فيكي. كما عمل أيضًا في سلسلة الويب "The Test Case" (2017) بصفة النقيب أفيناش واليا. كان سفير العلامة التجارية لمجلة "Brunch" لما يقرب من أربع سنوات.

Instagram Facebook Twitter

ريشاب - Manit Joura يتخلى عن دوره في مسلسل حياة قلبي
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent