recent
أخبار ساخنة

ما لا تعرفهُ عن براغيا بطلة مسلسل مكانك في القلب

" براغيا - Sriti Jha " هي ممثلة هندية ولدت في 26 فبراير سنة 1986، عن عمر 35 عاماً اشتــهرت في المسلسل الهندي المعروف بأســم " مكانك في القلب هو القلب كله - Kumkum Bhagya " حيث لاقت شهرة كبيرة في التلفزيون الهندي واستــمر نجاحها الفني، و وصلت شهرتها إلى الوطن العــربي الذي أحبها من خلال دور براجيا. وايضا اشتهرت في مسلسل تلفزيوني يسمى " Dil Se Di Dua... Saubhagyavati Bhava " بـــدور "جانفي" فيما يلي قدمت أول بطــولة لها في مسلسل “Shaurya Aur Suhani” عام 2009.

ما لا تعرفهُ عن براغيا بطلة مسلسل مكانك في القلب

في عام 2015 ، حصلت على جائزة Style Style وجائزة Indian Telly ، وجائزة Zee Rishtey كأفضل ممثلة أدائها بالمسلسل الهندي " مكانك في القلب هو القلب كله - Kumkum Bhagya " مثلت بدور جانجا على قناة Colors الهندية لبعض الوقت بمسلسل" Balika Vadhu " تحب مشاهدة أفلام ومسلسلات المخرج "ساتياجيت راي - Satyajit Ray’s" انضمت في عام 2004 إلى جمعية المسرحيات الإنجليزية التي تســمى Verbum في دلــهي في أيام دراستــها الجـامعية. وأصبحت بعــدها رئيسة لها

قياسات جسمها

وزنها بالكـيلو : 53 كجم

طولها بالمــتر : 1,65 متراً

لون الشــعر : اسود

لون العــين : اسود

معلـومات شخصية اخرى عنها

عمـرها سنة 2021 : 35 سنة

تاريخ الميلاد : 26 فبراير سنة 1986

جنسيتها : الجنسية الهندية

المؤهلات التعليمية : ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية.

المدرسة : المدرسة الهندية الحديثة كاتماندو مدرسة لاكسمان بوليك في دلهي

دينها : الديــانة الهنــدوسية

الهوايات : القراءة والسفر والرقص

اسم الوالد والأم : غير معروف، الأخت غير موجودة لديها اخ واحد

صديقها : هارشاد تشوبرا ممثل. كونال كاران كابور ممثل.


بعض المعلومات الشخصية الأقل شهرة عن " براجيا "

براجيا لا تشرب الكحول 🍺

ايضا براجيا شاعرة جيدة

براجيا لا تدخن 🚭

هنالك المزيد من المسلسلات الهندية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث نقدم لكم معلومات حول مسلسل، مكانك في القلب هو القلب

أســــم المسلسل بالعـربـــي : مكانك في القلب القلب كله

أســــم المسلسل بالهنـــــدي : Kumkum Bhagya

تصـــــنيف المسلسل : درامـــا، رومانسي

عــدد المواسم : 6

الأبطـــال : Sriti Jha ، Shabir Ahluwalia

بلـد المنشأ : الــهند

القناة العارضة : زي ألوان

ســنة الإنتاج : 2014

إلى جانب Kundali Bhagya و Shri Krishna ، يحتل Ramayan من Dangal المـرتبة الثالثة بين أكثر البرامج مشاهدة على التلفزيون. تم عرض العرض الأسطوري لأول مرة في عام 2008 ونجمة جورميت شودري وديبينا بونيرجي في الأدوار القيادية. يليه Kumkum Bhagya من Zee TV في المركز الرابع في قائمة أفضل خمسة برامج في الأسبوع. يشمل طاقم العرض شبير أهلواليا وسريتي جها ومقدمها تشافيكار وكريشنا كول. في المرتبة الخامسة يأتي "Star Plus 'Anupamaa" تم إطلاق البرنامج قبل أسابيع قليلة فقط ، وتمكن بشكل مثير للإعجاب من دخول أفضل خمسة برامج على التلفزيون ولم يغادر القائمة منذ ذلك الحين.

بدأ حياته المهــنية في البــداية كممثل نموذجي وضــهر في مجموعة متنوعة من اعلاناته التجارية المختلفة لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية. بعد مدة قليلة قدم أول ظهور على التلفزيون الهندي له في العرض Maat Pitaah Charnon Mein على Colors TV.

بالإضافة إلى التفاصيل المذكورة أعلاه ، وفقاً لـ Hindi GEC Urban ، تحتل Kundali Bhagya من Zee TV المركز الأول. يليه "يحتل Taarak Mehta Ka Ooltah Chashmah من Sony SAB المركز الثالث. ويتبعه أفضل راقص في الهند على تلفزيون سوني في المركز الرابع في قائمة أفضل خمسة برامج في الأسبوع. في المرتبة الخامسة ، تشوتي ساردارني من كولورز. ويظهر في العرض نمريت كاور أهلواليا وأفينش ريخي وكيفينا تاك في الأدوار الرئيسية.

حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

ما لا تعرفهُ عن براغيا بطلة مسلسل مكانك في القلب
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent