recent
أخبار ساخنة

تعرف على ابطال مسلسل اسمعني " Duy Beni "

أشهر نجوم مسلسل اسمعني "Duy Beni"

اسمعني Duy Beni هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي من انتاج شركة Gold Film, سيتم عرض حلقاته على قناة A TV التركية.

تعرف على ابطال مسلسل اسمعني " Duy Beni "

  • بيرك هاكمان "Berk Hakman"
  • هو ممثل تركي من أصول بوسنية، ولد عام {14-08-1981} بأنقرة لعائلة بوسنية مهاجرة.قبل دراسته في التمثيل كان يدرس الموسيقى، بعمر 11 تعلم العزف على آلة الكيتار. وأثناء دراسته الثانوية تعلم العزف على آلات موسيقية أخرى. وشارك في العديد من العروض المسرحية و الموسيقية.

    الحالة الاجتماعية "لم يتزوج حتى الآن" لكن تربطه علاقة خطبة مع الممثلة بينار تشاكلار. تقدم لخطبتها بعد علاقة حب استمرت " مواعدة" لاكثر من سبع سنوات. ولم يتم حتى الآن تحديد موعد لحفل الزفاف.

    Berk Hakman

    الديانة "مسلم"

    برجه "برج الاسد"

    طوله "1.76 سم"

  • سينا جينشتورك "Sena Gençtürk"
  • هي ممثلة و نجمة صاعدة من أصول صربية. ولدت في تركيا باسطنبول سنة {02-06-2004} عمرها حاليا 18 عاما. تواصل تعليمها في قسم المسرح بجامعة ايدين قدمت أولى أدوارها التمثيلية من خلال المشاركة في مسلسل "Duy Beni" لتكون بذلك أول تجربة لها في التمثيل قبل التخرج من الجامعة. قبل إنطلاق عرض مسلسل إسمعني "Duy Beni" كان يتابعها على الانستجرام 27 ألف متابع وحاليا بعد عرض خمس حلقات من المسلسل أصبح يتابعها حوالي 85 الف متابع (بين تسجيل الفيديو و المونتاج تزايد عدد متابعيها).


    Sena Gençtürk

    الديانة "النصرانية (مسيحية)"

    برجها "برج الجوزاء"

    الحالة الاجتماعية "غير مرتبطة"

    طولها "1.74 سم"

  • طه بورا الكوجا "Taha Bora Elkoca"
  • ممثل سينمائي و تلفزيوني ولد في تركيا. بمدينة إسطنبول بتاريخ {24-06-1999} عمره حاليا ثلاثة وعشرون عاما. تخرج من جامعة معمار سنان قسم المسرح. و إنطلاقته الفنية كانت سنة 2020 وقبل عرض مسلسل Duy Beni كان يضم حسابه على الانستجرام على 400 متابع. وحاليا في لحظة إعداد هذا التقرير. يضم حسابها 170الف متابع. وعدد متابعيه في تزايد يومي. لتألقه في لعب دور بكير بمسلسل اسمعني " Duy Beni". ومن خلال تصفح حسابه على الانستجرام سنلاحظ مشاركته لصور له وهو يشرب الخمر وبكثرة. وهذا يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي.


    Taha Bora Elkoca

    الديانة "مسلم"

    برجه "برج السرطان"

    الحالة الاجتماعية "غير مرتبط"

    طوله "1.82 سم"

  • غوكشي غينيس "Gokce Gunes Dogrusoz"
  • مغنية وممثلة سينمائية تلفزيونية ولدت في تركيا باسطنبول بتاريخ السادس عشر من مايو {16-05-2004} عمرها حاليا ثمانية عشر (18). خريجة جامعة معمار سينان للفنون الجميلة و درست التمثيل في معهد موجدات جينيس للفنون تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة. تعيش علاقة حب مع التيك توكر ميرت أحمد باتور. وتشاركه مقاطع فيديو لها مخلة بالأدب. و كانت تشاركه هذه المقاطع قبل أن تبلغ الثامنة عشر من عمرها. و يتابعها على حسابها الرسمي على الانستجرام أزيد من 200 الف متابع.

    الديانة "مسلمة"

    برجها "برج الثور"

    الحالة الاجتماعية "غير متزوجة"

    طولها "1.71 سم"

  • إبراهيم يالديز "İbrahim Yıldız"
  • ممثل تركي ولد في تركيا بمدينة اسطنبول بتاريخ {12-10-2001} عمره حاليا 21 عاما. درس في جامعة معمار سينا للفنون الجميلة. وظهر في مجموعة من مسلسلات أولها كان مسلسل السلطانة قسم سنة ألفين وخمسة عشر (2015). و أشاد النقاد بأدائه التمثيلي فتهافتت عليه عروض التمثيل فظهر لاحقا في مجموعة من المسلسلات والأفلام. يتميز إبراهيم بشخصية محبة للحيوانات و يحب السفر و إكتشاف أماكن جديدة وقبل إنطلاق عرض مسلسل اسمعني " Duy Beni" كان يضم حسابه على انستجرام 20 الف متابع. ومع عرض المسلسل قفز حسابه على الانستجرام بشكل رهيب ليصبح في هذه اللحظة 244 الف متابع. تجمعه صداقة قوية مع الممثلتين إلينا بوز و سودة زولال غولير و كذلك الممثل بوراك جان. شريكه في مسلسل اسمعني " Duy Beni" وصداقته بسودا بوراك نشأت خلف كواليس تصوير فيلم keşif سنة ألفين وثمانية عشر (2018).

    الديانة "مسلم"

    برجه "برج العقرب"

    الحالة الاجتماعية "غيره مرتبط"

    طوله "1.68 سم"

  • ميلتيم اكتشول "meltem Akçol"
  • ممثلة تركية ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي ولدت في تركيا باسطنبول بتاريخ السادس والعشرون من يناير من عام 1999 عمرها حاليا ثلاثة وعشرون عاما. إشتهرت في بدايتها كمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي. و خاصة الانستجرام. فبدأت بالحصول على عدة عروض من أجل المشاركة في الأعمال الفنية. الشيء الذي جعلها تقرر دراسة التمثيل. وحاليا لا زالت تدرس التمثيل و أولى أعمالها الفنية كانت سنة ألفين وواحد وعشرون (2021) بمسلسل حياة متكسرة بأخذ دور البطولة الرئيسيية حصلت على دور البطولة بفضل جمالها وآخر أعمالها مسلسل اسمعني " Duy Beni" لكنها تعيش علاقة حب سرية مع شخص من خارج الوسط الفني

    برجها "برج الدلو"

    طولها "1.70 cm"

    الحالة الاجتماعية "غير متزوجة"

    الديانة "مسلم"

  • عزت يوكسوك "İzzet Yüksek"
  • ممثل صاعد ولد في تركيا باسطنبول عام 2002 عمره حاليا عشرون عاما. عزت نجم من نجوم موقع التيك توك، لم يتلقى تعليما مسرحيا و أول ظهور له كممثل كان من خلال المشاركة في مسلسل إسمعني " Duy Beni" و انضم لفريق عمل المسلسل بفضل وسامته. ويتابعه على Tık tok حوالي نصف مليون متابع، و أما على الانستجرام فيتابعه أزيد من 200 ألف متابع.

    الديانة "مسلم"

    الحالة الاجتماعية "غير مرتبط"

    طوله "1.80 سم"

  • هيلين كاندمير "Helin Kandemir"
  • ولدت الممثلة التركية في تركيا إسطنبول بتاريخ الثاني من يونيو من عام 2004 عمرها حاليا ثمانية عشر عاما. خريجة مدرسة ثانوية مع الإئتمانات في المسرح والتمثيل. وإلى جانب ذلك فهي موسيقية وراقصة ماهرة. وعقب تخرجها من الثانوية التحقت لتدرس التمثيل. دخلت عالم التمثيل في سن مبكرة وبسبب موهبتها نالت شهرة كبيرة منذ الصغر. و كانت كل عام تقدم أكثر من عمل تليفزيوني. وهذا ما جعلها من النجمات المطلوبات والناشطات في الساحة. أخر أعمالها مسلسل اسمعني "DuyBeni " و الذي يعتبر أشهر أعمالها لأنها ظهرت فيه بدور البطولة للمرة الاولى بعد سنوات من التمثيل في أدوار ثانوية.

    الديانة "مسلمة"

    برجها "برج الجوزاء"

    الحالة الاجتماعية "غير مرتبطة"

    طولها "1.68 سم"

  • بوراك جان "Burak Can"
  • ممثل سينمائي و تلفزيوني ولد في تركيا باسطنبول بتاريخ الواحد والعشرون من ديسنبر عام {21-12-1996} عمره حاليا خمسة وعشرون عاما. خريج قسم التمثيل الدرامي بجامعة اسطنبول بدأ مشواره الفني في الإعلانات التجارية في سن مبكرة. وأول ظهور له على التلفزيون كان من خلال المشاركة في الوشاح الأحمر وبعدها ظهر في العديد من المسلسلات والأفلام. و لقي استحسان النقاد لامتلاكه قدرات هائلة في التمثيل. وأخر أعماله مسلسل اسمعني " Duy Beni" بوراك مسلم الديانة، وهو غير متزوج. والصور التي على حسابه بانستجرام مع الطفلين هما لأبناء اخته الكبرى. تجمعه صداقة قوية بالممثلتين ايجيم شالهان والممثلة الينا بوز.

    برجه "برج القوس"

    طوله "1.78 سم"

  • اوتكو كوشكون "Utku Coçkun"
  • ممثل تركي ونجم صاعد ولد في تركيا بكوجالي بتاريخ الأول من سبتمبر عام (1/09/1997) عمره حاليا 24 عاما. درس في جامعة قادر هاس خريج قسم المسرح. وتخرج منه مؤخرا. سنة 2022 وفور تخرجه تلقى عرضا من منتجي مسلسل إسمعني "Duy Beni" ليكون نجما من نجوم بطولة المسلسل. و الذي هو نسخة عن المسلسل الكوري صف الأكاذيب. و كانت لديه مخاوف من عدم تقبل الجمهور للدور السلبي الذي يلعبه في المسلسل. ولا توجد الشائعات حول ارتباطه عاطفيا مع أي شخصية مشهورة أو من خارج الوسط الفني. يتابعه على حسابه الانستجرام أزيد من 200 ألف متابع.

    الديانة "مسلم"

    برجه "برج العذراء"

    طوله "1.84 سم"

  • سمية ايدوجان " Sümeyye Aydoğan "
  • ممثلة تركية ولدت في تركيا باسطنبول بتاريخ الثاني من أبريل من عام {2-04-1997} عمرها حاليا 25 عاما. شاركت في مسابقات للرقص طوال سنوات دراستها. و بعد التخرج من الثانوية التحقت بجامعة بيلجي. و هي حاليا تواصل دراستها للتمثيل في معهد تالنتو. قدمت أولى أعمالها الفنية بفيلم تركي بدور ثانوي. وظهرت للمرة الأولى على الشاشة سنة 2021. وكانت بدايتها من خلال المشاركة بمسلسل للرسوم المتحركة ومن ثم اتجهت للعمل في المسلسلات التلفزيونية. وقدمت اول مسلسل تلفزيوني لها بعنوان ابي البطل. ومنذ ظهورها الاول استطاعت ان تلفت اليها الانظار للشبه الكبير الذي بينها وبين الممثلة التركية فظن البعض في البداية انها قد تكون قريبتها واشادت الممثلتين برنسات وسيريناي ساريكايا بتمثيلها في مسلسل اسمعني. وخلال جولتها السياحية قامت بمشاركة صور الكنائس التي زارتها في دولة صربيا. فظن انها مسيحية غير متزوجة.

    الديانة "مسلمة"

    برجها "برج الحمل"

    طولها "1.74 سم"

    معلومات عن زوجها

    تواعد الممثل التركي جانير توبشووهو ممثل مسرحي ولد في تركيا باسطنبول بتاريخ الخامس والعشرون من حزيران يونيو من عام الف وتسعمائة وسبعة وتسعون عمره حاليا خمسة وعشرون عاما طوله متر وسبعة وثمانون سنتيمتر. برجه الفلكي برج السرطان. بعد تخرجه من الثانوية تلقى دروسا في المسرح والتمثيل من معاهد مختلفة. وبدأ في صنع لنفسه من خلال المشاركة في المسلسلات التلفزيونية والافلام والاعلانات التجارية. وانطلاقته كانت كممثل مسرحي. اول تجربة سينمائية له كانت من خلال المشاركة في الفيلم السينمائي فاقد الوعي. وظهر بعدها في مسلسل المناوبة سنة الفين وتسعة عشر. وفي سنة الفين وواحد وعشرون كان احد ابطال المسلسل التاريخي الاخوة بربروس شخصية الياس.

    لكنه يواعد فتاة من خارج الوسط الفني. تدعى مروة ومؤخرا بعد شهرته. كلاهما قاما بحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما على حساباتهما الشخصية.

  • ربيعة سيوتورك "Rabia Soyturk"
  • ولدت الممثلة التركية لعائلة تركية بسيطة لاب يملك محل بقالة وام تدير صالون تجميل عام 1999 عمرها حاليا 23 عاما. تخرجت من كلية الصحة قسم التمريض من جامعة ايريل باسطنبول وتخرجت من قسم الهندسة المعمارية وبعد التخرج من الجامعة التحقت لدراسة المسرح والتمثيل في ماركة واول ظهور لها كممثلة كان من خلال المشاركة في مسلسل الشخصية عام 2018. وظهرت بعدها في مسلسل اسمي ملك ومسلسل واخر اعمالها مسلسل اسمعني. اثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تم تداول صور طفولتها. اذ لوحظ اختلاف كبير في شكلها بين الماضي والحاضر. مما على الجمهور يرجح خضوعها لعمليات تجميل غيرت من ملامحها لحد كبير. جمعتها قصة حب خلف كواليس تصوير مسلسل اسمعني مع الممثل مصطفى والذي يواعد حاليا الممثلة ميليسا اصلي باموك. وقبل انطلاق عرض مسلسل اسمعني. كان يضم حساب ممثلة ربيعة مئة الف متابع. والان اصبح يتابعها مليوني متابع.

    الديانة "مسلمة"

    الحالة الاجتماعية "غير متزوجة"

    طولها "1.66 سم"

    تعرف على ابطال مسلسل اسمعني " Duy Beni "
    Mustafa NJ

    تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent