recent
أخبار ساخنة

كاشف الذهب والمعادن باستخدام الهاتف المحمول

صدق أو لا تصدق الكشف عن المعادن ممكن بالفعل على هواتف أندرويد. في الواقع كان أول هاتف قادر عليه هو. الهاتف به مقياس مغناطيسي وهذا ما تحتاجه لاكتشاف المعادن. هذا ليس مكانة موثوقة بشكل مفرط. من الواضح أن أجهزة الكشف عن المعادن الحقيقية تعمل بشكل أفضل. ومع ذلك، هذا شيء يمكنك فعله حقًا. فيما يلي أفضل تطبيقات الكشف عن المعادن لنظام أندرويد.

تطبيق كاشف الذهب للبحث عن الكنوز باستخدام الهاتف المحمول

هل تعمل تطبيقات أجهزة الكشف عن المعادن بالفعل؟

باختصار، نعم إنهم يعملون تأتي العديد من تطبيقات أندرويد مزودة بمقياس مغناطيسي يتم استخدامه في الغالب لأشياء مثل GPS أو جزء من وظيفة البوصلة. ومع ذلك، فهو قادر أيضًا على اكتشاف المعادن. الجانب الإيجابي هو أنه يعمل. يمكنك العثور على مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت أو جربها بنفسك.

بالطبع هناك جوانب سلبية لم يتم تصميم هواتف أندرويد لهذا النوع من الوظائف. لن تجد أي شيء عميق في الأرض. يمكن لمعظم الهواتف عمل بضع بوصات فقط في أحسن الأحوال. لا توجد حلول ندركها حيث يتفوق أندرويد أو ايفون على جهاز الكشف عن المعادن المخصص. لا يدرك الكثير من الناس أن الكشف عن المعادن غير ممكن في كل هاتف. يجب عليك معرفة ما إذا كان هاتفك يحتوي على مقياس مغناطيسي أولاً. يمكن أن يساعد تطبيق مثل كاشف المعادن في ذلك. يعرض لك كل مستشعر على هاتفك.

كل ما عليك فعله هو التمرير عبر القائمة ومعرفة ما إذا كان لديك مقياس مغناطيسي. يمكنك استخدام التطبيقات أدناه إذا كان الأمر كذلك ولا يمكنك استخدام التطبيقات إذا لم يكن هاتفك كذلك. يعمل هذا التطبيق بشكل أفضل من أي تطبيق آخر تقريبًا وهو أسرع وأسهل بكثير من جوجل.

كاشف الذهب والمعادن باستخدام الهاتف المحمول
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent