recent
أخبار ساخنة

تعرف على فيرات بطل مسلسل حب خادع

تزوج كل من الممثلان الرائعان Neil Bhatt و Aishwarya Sharma مؤخراً في 30 من نوفمبر 2021 الحالي، حيث كان الزوجان يتواعدان قبل زواجهما لبعض الوقت، اللذان شاهدناهم معاً في العرض التلفزيوني Ghum Hai Kisikey Pyaar Mein مؤخراً. ايضاً قاما الزوجان بنشر بعض الصور مأخوذة من جلسة التصوير التي اجروها قبل زفافهم.


وبعد أيام قليلة أقاما حفل استقبال حضرته الفنانة Rekha Ji. نشر Neil Bhatt بعض الصور من حفل الاستقبال، والتي لاقت رواجا بشكل كبيرعلى التواصل الاجتماعي. شارك الصور، وكتب " لا يمكن أن تكون أكثر خصوصية " أصبحت ليلتنا التي لا تنسى أكثر خصوصية وقد حدث هذا بسبب أمي سونيتا بهات، كانت هي التي أقنعتني بدعوة Rekha Ji. لم أعرف أبدا أنها ستفعل ذلك. جاءت Rekha ji ولم تمنحها البركات فحسب، بل أمضت الوقت معنا أيضًا. أنا ممتن لها إلى الأبد ، لقد كانت مفاجأة لزوجتي Aishwarya Sharma وكانت مفاجأة حقًا.


فيرات - Neil Bhatt - اصبحت متزوجاً الان

في المنشور الأخير لـ Aishwarya Sharma، نشرت الممثلة بعض الصور مع Neil Bhatt. وشوهدو كلاهما معا بملابس غير رسمية. حيث كانت تلبس سترة حمراء مع جينز أزرق و نيل كان يلبس سترة بيضاء وسروال جينز أزرق فاتح. يُنظرون إلى بعض وهم يحتضنون بعضهم البعض لأنهم في حالة حب. وعلقت الممثلة ب "زارا زارا". علقو فانزات الزوجين على المنشور لأنهم مندهشون من الصور الرائعة للثنائي الجميل.

كتبت أشنا كيشور "نزار لا لاج". كتب أحد المعجبين، "الزوجان الجميلان ، كل خير ، #neiwarya المفضل لدي" ، وقال آخر ، "زوجان جميلان". بعض التعليقات الأخرى هي، "هذا الجزء هو المفضل لدي" Your Jodi " لطيف للغاية، من بين آخرين. حضروا حفل لزفاف Neil Bhatt و Aishwarya Sharma نجمة بوليوود Rekha Ji. كما حضر نجومهم حفل زفافهم بما في ذلك عائشة سينغ، كيشوري شاهاني فيج، شيتال موليك، ياش بانديت، وسنيها بهاوسار.

Neil Bhatt (ممثل) الطول ، العمر ، صديقة ، الزوجة ، الأسرة ، السيرة الذاتية والمزيد

الزوجة والعائلة والشؤون والمزيد

- الحالة الإجتماعية : متزوج

- الزوجة : Aishwarya Sharma

- العمر: 34 سنة

- تاريخ الزواج 30 نوفمبر 2021

- الأب - هيمانشو بهات (محام)

- الأم - سونيتا بهات

- الاخت - شيخة بهات

السيرة الذاتية

- الاسم الحقيقي : Neil Bhatt

- تاريخ الميلاد 4 أغسطس 1987 (الثلاثاء)

- العمر (كما في 2021) 34 سنة

- الجنسية : هندي

- مسقط رأس فادودارا ، غوجارات ، الهند

- علامة زودياك / علامة الشمس برج الأسد

- مدرسة Jasudben M.L School، مومباي

- الكلية (الكليات) • كلية حقوق الإنسان للتجارة والاقتصاد ، مومباي

• كلية جيتندرا تشوهان للقانون ، مومباي

- المؤهلات التعليمية ليسانس الحقوق من كلية جيتندرا تشوهان للقانون ، مومباي

- المهنة : ممثل، راقص، مصمم رقصات

- الدور الشهير : أرسلان في المسلسل التلفزيوني Arslan عام 2008

الإحصائيات البدنية والمزيد

- الارتفاع (تقريبًا) : بالسنتيمتر - 175 سم | بالمتر- 1.75 م | بالاقدام بوصات - 5 "9"

- الوزن (تقريبًا) : بالكيلوجرام - 70 كجم | بالجنيه - 154 رطلا

- قياسات الجسم (تقريبًا) : - الصدر: 42 بوصة | الخصر : 32 بوصة | - العضلة ذات الرأسين : 14 بوصة

- لون العين : بني

- لون الشعر : أسود

مسار مهني مسار وظيفي

- لأول مرة فيلم الغوجاراتية : بهانوار (2017)

- تلفزيون : كابوم 2008 ، كمتسابق ، Arslan ، كممثل

الممثلين المفضلين

- الممثل : عامر خان

- الممثلة : مادهوري ديكسيت

الجوائز

• 2010 : جائزة زي ريشتي للمفضلة نايا سداسيا عن دورها في المسلسل التلفزيوني "12/24 كارول باغ"

• 2018 : جائزة Gujarati Iconic Film لأفضل ظهور ذكر لأول مرة لهذا العام عن فيلم Bhanwar

• 2020 : جائزة ولاية غوجارات السينمائية لأفضل ممثل (لجنة التحكيم) ، أفضل مصمم رقصات عن فيلم Bhanwar

• 2021 : جائزة أيقونية دولية للممثل متعدد الاستخدامات لمسلسل التليفزيون الهندي Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin

• 2021 : Best Jodi of Indian Television (مع عائشة سينغ) لمسلسل Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin

بعض المعلومات الأقل شهرة ل Neil Bhatt

Neil Bhatt هو ممثل تلفزيوني هندي اشتهر بلعب دور Ranveer Singh Vaghela في المسلسل التلفزيوني الشهير بعنوان Roop - Mard Ka Naya Swaroop على شاشة Colors TV في سنة 2018 و ACP Virat Chavan في Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin الذي تم عرضه على شاشة Star Plus في 2020.

راقص ومدرب. في عام 2008 فاز ببرنامج الواقع الراقص كابوم. تم تدريبه أيضا في فنون الدفاع عن النفس " لجمباز" و "الكابويرا". لقد تعلم ايضاً التمثيل في " معهد كيشور ناميت كابور للتمثيل. في عام 2008، شارك ايضا Neil في برنامج الواقع الراقص الرائع Boogie Woogie على تلفزيون سونى.

ايضا في نفس العام، ظهر لأول مرة في التمثيل من خلال لعب الدور الرئيسي لـ "Arslan" في المسلسل التلفزيوني "Arslan". في عام 2009، ظهر نيل بهات في فيلم Gulaal بدور Kesar وفي Fast Forward as Dancer. في عام 2011 ، شارك Neil Bhatt مع شريكهُ في الرقص "جاياشري فينكاترامانان" في عرض الرقص الواقعي الشهير "Nach le Ve with Saroj Khan".

عمل نيل بهات في مسلسل تلفزيوني أسطوري "رامايان: Sabke Jeevan Ka Aadhar 2012-2013 بدور "Laxmana" على شاشة Zee TV. كان أداءه في العرض موضع تقدير على نطاق واسع. اكتسب هذا العرض شعبية كبيرة في إندونيسيا. ونتيجة لذلك، تمت دعوة نيل بهات ورفاقه في مسلسل رامايان إلى إندونيسيا من قبل شبكة التلفزيون الشهيرة الإندونيسية antv لتقديم عرض مسرحي خاص تم تنظيمه في جاكرتا.

يشتهر نيل بهات بلعب أدوار صعبة في المسلسلات مثل لعب دور ذاكر في Diya Aur Baati Hum الذي تم تقديمه في عام 2014 على Star Plus. في عام 2017، حصل نيل على الدور الرئيسي في فيلمه الغوجاراتي الأول "Bhanwar". تلقى الفيلم آراء إيجابية من الجمهور.

لا يزال نيل نشطًا جدًا في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. على Instagram، لديه أكثر من 620 ألف متابع. لديه قناة على YouTube حيث غالبًا ما يشارك مقاطع الفيديو الراقصة الخاصة به كمصمم رقصات، ولديه أكثر من 82 ألف مشترك في قناته على YouTube.إنه متحمس للياقة البدنية. عادتا ما ينشر صوره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء التمرين في صالة الألعاب الرياضية.

حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي
تعرف على فيرات بطل مسلسل حب خادع
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent