recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف حساب Netflix نهائيًا

إنه لسر مكشوف أن Netflix فقدت مشتركيها على مدار العامين الماضيين. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يبحثون عن بديل جديد لـ Netflix ، فيجب أن تكون قد ألغيت بالفعل عضوية Netflix الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن إلغاء اشتراكك لا يؤدي إلى حذف حساب Netflix الخاص بك على الفور. في هذه المقالة ، أوضحنا كيف يمكنك طلب حذف حساب Netflix الخاص بك فورًا عند إلغاء العضوية.

ماذا يحدث عند إلغاء حساب Netflix الخاص بك؟

بعد إلغاء اشتراكك في Netflix ، تحتفظ Netflix بحسابك لمدة 10 أشهر . تتخذ الشركة هذا النهج لتسهيل وصول المستخدمين إلى ملفاتهم الشخصية والمفضلة وتفضيلات المشاهدة وسجل المشاهدة والمزيد إذا غيروا رأيهم ورغبوا في التسجيل في Netflix مرة أخرى. ومع ذلك ، لديك خيار طلب الحذف المبكر لحسابك. لحذف حساب Netflix الخاص بك مباشرةً بعد إلغاء اشتراكك ، سيتعين عليك إرسال بريد إلكتروني لحذف الحساب للشركة. قمنا بتفصيل كيفية القيام بذلك في القسم التالي.

أسهل طريقة لحذف حساب Netflix الخاص بك

لطلب حذف الحساب قبل فترة الانتظار البالغة 10 أشهر ، يجب إرسال بريد إلكتروني إلى privacy@netflix.com من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Netflix الخاص بك. إذا طلبت حذف حسابك بعد إلغاء العضوية قبل انتهاء صلاحية فترة الفوترة الحالية ، فسيقوم Netflix بحذف الحساب في نهاية دورة الفوترة افتراضيًا. ومع ذلك، لديك أيضًا خيار طلب حذف الحساب فورًا قبل انتهاء فترة الفوترة.

نموذج بريد إلكتروني لحذف حساب Netflix

عزيزي فريق Netflix،

لقد ألغيت اشتراكي في Netflix في <التاريخ> وقررت عدم استخدام Netflix بعد الآن.
ومن ثم، أود أن أطلب منك حذف حسابي على الفور من قاعدة البيانات الخاصة بك مع جميع البيانات المرتبطة به قبل فترة التباطؤ البالغة 10 أشهر.

شكرًا لك.

يعتبر،
<اسمك>

لا تريد حذف Netflix؟ قم بإلغاء اشتراك Netflix بدلاً من ذلك

قم بإلغاء حساب Netflix بدلاً من حذفه

إذا كنت لا تريد حذف حساب Netflix الخاص بك يدويًا ، فيمكنك اختيار إلغاء عضوية Netflix الخاصة بك والانتظار لمدة 10 أشهر حتى يتم حذف الحساب في النهاية. لإلغاء اشتراكك في Netflix ، انتقل إلى الحساب -> إلغاء العضوية -> إنهاء الإلغاء . ستجد تعليمات مفصلة لإلغاء عضويتك في Netflix في دليلنا المرتبط.

تخلص من حساب Netflix الخاص بك

لذا ، ها أنت ذا. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها حذف حساب Netflix الخاص بك نهائيًا دون الحاجة إلى الانتظار لمدة 10 أشهر. على الرغم من أن سياسة الاحتفاظ بحساب Netflix الافتراضية لمدة 10 أشهر تعمل جيدًا لمعظم الأشخاص ، فمن الجيد أن يكون لديك خيار لتشغيل الحذف يدويًا في وقت أقرب من ذلك. إذا كنت لا تزال على الحياد عندما يتعلق الأمر بإلغاء عضويتك ، فإننا نوصي بالتحقق من أفضل أفلام Netflix وأفضل عروض Netflix قبل الضغط على الزناد. ومع ذلك ، ما هو سبب إلغاء تنشيط حساب Netflix الخاص بك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

كيفية حذف حساب Netflix نهائيًا
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent