recent
أخبار ساخنة

معلومات عن ابهي - Shabir Ahluwalia بطل مسلسل مكانك في القلب

" أبـهي - Shabir Sebastian " هو فنان وممثل هنـدي ولد في 1979 من الـ 10 من أغسطس في مومباي الهند والدهُ سيخي وامهُ كاثوليكية، عن عمـر 42 عاماً اشتهر في المسلسل الهنـدي الشهير " مكـانك في القلب هو القلب كله - Kumkum Bhagya " حيث لاقى شهرة واسعة في التلفزيون الهنـدي واستمر نجاحهُ، ووصلت شهرتهُ إلى العالم العـربي الذي احبه بدور أبـهي، انهى دراسته في مدرسة Xavier’s High School وأكمل تخرجهُ في جامعة Maryland (الولايات المتحدة)، تزوج من صديقته الممثلة Kanchi Kaul في عام 2011، وفي عام 2014 رزق بابن أول اسـمه Azai Ahluwalia، وفي عام 2016 رزق بالابن الآخر والثاني اسـمه Ivar Ahluwalia، اسـم اختهShefali Ahluwalia، اسـم أخيه Sameer Ahluwalia.

Shabir Ahluwalia - أبهي

أول ظهور له في المسلسل التلفزيوني المعروف بعنوان " Hip Hip Hurray " ولكنهُ عمل في مسلسل تلفزيوني " Kyunki Saas Bi Kabhi Bahu Thi " جعله مشهوراً في وقت قصير جداً. في الوقت نفسـه، كان عليه الانتظار لفترة طويلة للحصول على دور قيادي حتى عام 2008 عندما حصل على دور البطولة في مسلسل تلفزيوني بعنوان " Kayamath ".

كان له دور مهم في المسلسل التلفزيوني بعنوان "Kumkum Bhagya" ايضاً فاز بجائزة الزوجين الرائعان على الشاشة جنباً إلى جنب مع Sriti Jha في Indian Telly Awards. إلى جانب التمثيل، فهو ضيف رائع أيضاً واستضاف برنامج Reality Dance Show "Nach Balliye " والعديد من برامج الواقع الأخرى. عمل أيضاً في فلمه المشهور باسم " Shootout At Lokhandwala " و " Mission Istanbul " ولكن كان له دور قصير جدا في هذين الفلمين.

بعض المــعلومات الغير المـعروفة عن Shabir Sebastian - Abhi

-هل Shabir Sebastian يدخن؟ لا

-هل يشـرب الخمر Shabir Sebastian ؟ نعم

-أشتهر شبير بــدورهُ كرجل Rishi Garewal في مسلسل Stat Plus’s من انتاج Kahiin Toh Hoga.

-أراد أن يكون رياضياً أو مبرمجاً للكمبيوتر.

-زوجته Kanchi هي خبيرة في الغوص.

-كان الفائز الـ 3 في فيلم Fear Factor - khatron Ke Khiladi في 2010.

-إنه لاعب كريكت لائق ويلعب في دوري المشاهير للكريكيت لابطال مومباي

معلومات عن ابهي - Shabir Ahluwalia بطل مسلسل مكانك في القلب
Mustafa NJ

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent